WOOCS 2.1.5.2

من نحن

كلمة الرئيس التنفيذي

خلال مسيرتنا الطويلة وسعينا لترسيخ ريادتنا في السوق المحلي والإقليمي، لم ندخر جهداً أو نتوانى في تلبية رغبات عملائنا، الأمر الذي جعلنا نستحوذ على رضائهم وكسب ثقتهم. وسنظل نعمل باستمرار وبكل إخلاص وتفانٍ للارتقاء بجودة منتجاتنا وتطوير صناعتنا لنتجاوز توقعات جميع عملائنا بتقديم الأفضل تلو الأفضل من العطور والخدمات المميزة، ونحافظ على مكانتنا الرائدة التي ثقلتها خبراتنا الطويلة التي تجاوزت 80 عاماً.

وعلى مدى السنين الماضية استطاعت الشركة تكوين علاقات وثيقة مع عملائها وموريدها وموظفيها وتوسع نشاطها وتنوعت خدماتها المقدمة للمستهلك، إيماناً منا بأن المستهلك هو  محور تركيزنا في جميع خطواتنا التطويرية التي نخطوها، وهذا هو سر نجاحنا عاماً بعد عام.

ولا يسعنا سوى أن نشكر ثقتكم واهتمامكم وتصفحكم لموقعنا الإلكترني، وسوف نسعى لتقديم الجديد من المنتجات الفاخرة التي تحمل عبير الشرق وعبق السنين مع اختياراتكم المفضلة من العود والعنبر التي تعكس التراث وأصالة التقاليد مع مزيج من الحداثة العصرية، فضلاً عن المحافظة على القيم السامية التي نرتكز عليها. فأنت على مقربة من روعة العود المعتق وصفاء العنبر بذوق رفيع صقلته التجارب والخبرات العريقة.

تاريخنا

نفخر بتاريخ عريق تعمقت جذوره وتأصلت في صناعة العطور وتجارتها، حيث كانت انطلاقتنا الأولى في مكة المكرمة عام 1929م تمثلت في متجر متواضع أمام الحرم المكي الشريف لبيع العود والعنبر وتقديم خلطات مميزة من العطور. وسرعان ما راجت هذه التجارة وتطورت ليتم افتتاح أول معارضنا في جدة معلنين بذلك بداية مسيرة طموحة وسعي متواصل للنجاح. وبالإصرار والعزيمة والرؤية الواضحة تلمست مجموعة إبراهيم القرشي طريقها بثبات لتكون واحدة من كبرى شركات العطور على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج.

خلال مسيرتنا الطويلة اعتمدنا الجودة، حيث نبعث بخبرائنا إلى شتى بقاع العالم لينتقوا الأفضل والأجود من الأعشاب العطرية والأزهار النادرة والعود وغيرها، ومن ثم جلبها إلى مصانعنا ليتم مزجها بمهنية واحترافية فائقة وإنتاج خلطات من العطور الرائعة. وجميع العطور لدينا تتميز بتركيبات فريدة وعبير مختلف لنقدم لعملائنا عطوراً خاصة يوماً بعد يوم.

رؤيتنا

طموح عالمي

. أن نكون – بإذن الله – الاسم الأول في عالم العطور الشرقية في العالم في عام 2020م .

. أن يكون اسم إبراهيم القرشي ماركة عالمية مشهورة تقدم صناعة سعودية خالصة .

. أن يكون اسمنا حاضراً في جميع العواصم العالمية الهامة تتويجاً لمسيرتنا الطويلة واستكمالاً لخطوتنا الواثقة .

. أن ننشئ اكبر مصنع للعطور الشرقية في العالم .

رسالتنا

 أريج الشرق من هنا .

. أن نكون القدوة في نشر المنتجات الشرقية المتعلقة بمجال العطور بإضفاء الطابع الشرقي الفريد والقالب العربي المتميز الذي سينافس بإذن الله العطور العالمية

. أن نصنع ونصدر العطور الشرقية المستخلصة من النباتات العطرية المشهورة لكافة أنحاء العالم في قالب شرقي أصيل .

. أن نتفرد في تدريب وتأهيل كوادر مهنية ذات احترافية عالية لنساهم بقوة في مسيرة النهضة والبناء محلياً ودولياً .

مهمتنا

تطوير صناعة العطور في المنطقة والارتقاء بها إلى العالمية، مع الاحتفاظ بسماتنا العربية والشرقية الأصيلة.

There are no products
X